الأربعاء، 26 ديسمبر 2007

بدون عنوان

بدأت الكتابة هنا في يوم التاسع من مارس 2007 وهائنذا أنتهي منها في السادس والعشرين من ديسمبر 2007 فيما يقارب العام الا كذا شهرا ، شعور غريب أن تبدأ شيئا ثم تنهيه بيدك

لكنها سنة الحياة

لكل شيء إذا ما تم نقصان فلا يغرن طيب العيش إنسان

قصرت كثيرا في كل نواحي حياتي مؤخرا .. وفي الفترة القادمة لا مكان للمدونة في حياتي .. فقد رحلت كل أسباب الكتابة فيها وحملت معها قلبي وذهبت ، وذهب كل شيء جميل معها للأسف

هناك من المدونين من أثروا في كثيرا جدا وأحببتهم في الله حبا جما ، وهناك من كرهتهم بدرجة لا توصف ، وهناك من كنت انتظر تعليقاتهم بفارغ الصبر ، وهناك من كنت اكره سيرتهم ، و هناك من كنت اتمنى تعليقا منهم وحدث وهناك من تمنيت تعليقا منهم ولم يحدث

هناك من يتابعني بصمت ، وهناك من يدعو علي بصمت ، وهناك من يدعو لي ويبكي علي بصمت او بصوت

في كل الأحوال

لن أقول وداعا ...

لكني سأطلب منكم أن يعمل كل منا جاهدا لنتقابل جميعا في الجنة بإذن العزيز الصمد

حيث لا شقاء ولا تدوين ولا قرف الحياة كلها

بل إخوانا على سرر متقابلين

لكل من كتب كلمة هنا ... أحبكم جميعا ولا أكره أحدا بعد اليوم

لكل من مر من هنا ولم يكتب .... شكرا لك

ولكل من لم يمر وسيمر في المستقبل .... بل وللجميع .. ادع لي

----------------

إليك أنت

جزاك الله عني الجنة ، ولا أقل منها بإذنه

----------------

إلى أمي وأبي وإخوتي

جزاكم الله الجنة ، ولا أقل منها بإذنه

----------------

عبدالله صلاح الدين أبوالخير

---------------- فضفوضة: أعيش وحدي بدمع العين مؤتنسا *** وأبكي وحيدا بغصة والقلب محترق وتؤنسني الدموع في كل يوم *** يجافيني بها النوم والقلب مهترئ وعلى الرغم من كل ذلك.. سأمنحك أنت ابتسامة جميلة :) كما كنت سببا في ابتسامتي مدى الحياة ... http://ericmatt.blogspot.com

ليست هناك تعليقات: